• اخر الاخبار

    السبت، 21 فبراير 2015

    جددي أناقتك الشتوية على توقيع Hervé Léger من نيويورك



    إعداد : ندى محمود

    بعدما أن قدّم لنا المصمّم ماكس وزوجته المصمّمة Lubov مجموعة BCBG Max Azria لشتاء 2016، ها هما يقدّما لنا مجموعة Herve Leger لشتاء 2016، هذه الدار التي تشتهر بتقديمها أجمل الفساتين الليكرا بموضة الـ Bandage، فما جديدها لموسم الشتاء القادم؟




    تشير Lubov أنّ مصدر وحيها لهذه المجموعة كانت الكنيسة الضخمة في برشلونة الاسبانية المعروفة بـ La Sagrada Família حيث استوحت تصاميمها لشتاء 2016 من ألوان الكنيسة حيث رأينا فساتين Herve Leger في هذه المجموعة مطبّعة وملوّنة، الأمر الذي لا نراه عادة في مجموعات Herve Leger.







    فعلى الرغم من أنّ فساتين Herve Leger تشتهر عادة بقماش الليكرا أي بموضة الـ Bandage، ها هي هذه الفساتين تأتي في هذه المجموعة بقماش الشفاف وبموضة الـ Cut Out أكثر من كونها مصمّمة بقماش الليكرا، أما الأكسسوار الذي ميّز هذه المجموعة، فكان الحزام العريض الذي رأيناه يزيّن معظم فساتين الدار.
    أما بالنسبة إلى القصات، فقد سيطرت الفساتين بالقصّة المستقيمة والضيقة على الجسم أكثر من الفساتين الواسعة أي Flare.






    بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الفساتين المطرّزة بالشكّ إلى جانب الجوارب المطبّعة والمزينة وكأنّها مصنوعة من السحابات، هذه الجوارب التي تنسيقها مع الفساتين بقصّة الـ A Line التي أتت باللون الأسود وبالأكمام الطويلة.












    توقيع Hervé Léger 

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جددي أناقتك الشتوية على توقيع Hervé Léger من نيويورك Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top