• اخر الاخبار

    السبت، 7 فبراير 2015

    تميزي بعيد الحب مع هذه المستحضرات التجميلية





    إعداد : هبة أحمد

    بعيد الحب تريد كل فتاة التألق بأجمل مستحضرات التجميل التي تساعدها على ذلك , فهي ليلة خاصة وجميلة بحياة كل إمرأة لاسيما إذا كنتي سوف تقضينها مع زوجك أو خطيبك فأنتِ تبحثين عن مستحضرات مميزة لهذا اليوم , لذلك تساعدك فاشون بالاختيار بأجمل مستحضرات التجميل الخاصة والماركات العالمية التي تجدين نفسك معها بأبهى إطلالة .







    "روج ألّور فلفت" ROUGE ALLURE VELVE:

    يعبّر اللون بشكل تامّ عن كثافته الملتقفَة من الملمس المخملي المطفأ والمضيء في آن معاً. إنها لمسة آسرة لبشرة نقيّة وطبيعيّة. ويمنح لونين جريئين الابتسامة الصيفيّة دفعاً من الانتعاش:






     "Paese Cover Cream Camouflage"

    وهو عبارة عن كريم للبشرة يعمل على إخفاء عيوب البشرة، حيث يغطي البشرة على نحو سلس تبدو البشرة ذات مظهر جميل لا تشوبها شائبة. كما أنه مناسب لكل أنواع المكياجات.
    ويحتوي مكونات طبيعية مثل الكربون الشمعي وشمع النحل الذي يحافظ على الجلد رطباً و يمنحه مرونة كبيرة ويساعد على إخفاء التجاعيد.





    بودرة "جو كونتراست"  JOUES CONTRASTE:
     يلفح اللون المرجاني الخفيف الخدّين مع "جو كونتراست أنجيليك" JOUES CONTRASTE ANGÉLIQUE  فوق بشرة نقية تُشرق تأّلقاً ونضارة.





    "ايبنوتيك بوازون"

    - عطر Hypnotic Poison طبيعي وعفوي، يستمدّ متانته من قوّة الورود. يمتزج السحر القوي لزهرة ياسمين السامباك بعبق زهر البرتقال المُرحِّب، يغلّفه أريج زهر التونكا اللذيذة والمناجية للذكريات. نغمات زهر عرق السوس، التي تُعَدّ بصمة الإغراء في عطر Hypnotic Poison، يُعبَّر عنها في هذه التركيبة بصورة أكثر جرأةً، فتنبثق منها نوتات تثير الشهيّة، مدعّمة برائحة الفانيليا لتُحدث أثراً فوريّاً ولافتاً، محاطاً بنفحة حسّية فائقة. إنّ اختيار نوعيّة المواد الأوّلية مبنيّ على قوّة النغمات التي تحملها تلك العناصر والتي تعطي هذا العطر مزيجاً معقّداً وتصميماً دائريّاً مفعماً بالأنوثة الساحرة. كلّ النوتات ذات تأثير فوري، تأسر الحواسّ وتعبّر عن ذاتها عند امتزاجها. إنّه عطر يؤكّد حضوره بسحر واضح، مخلّفاً أثراً حسّياً قويّاً.





    طلاء الأظافر بالألوان الحيوية والرقيق: 
    -"تندرلي"TENDERLY: يعطي لون خشب الورد بلمسة من اللون الخوخيّ الأظافر المظهر الطبيعي بنسيم من الرقّة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تميزي بعيد الحب مع هذه المستحضرات التجميلية Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top