• اخر الاخبار

    الاثنين، 23 فبراير 2015

    10 صور للعارضة الأردنية كيناز حكيم التي سحرت العالم بجمالها








    إعداد : سارة عادل

    المرأة الجميلة لا يختلف عليها إثنين، وهذا ما حدث مع عارضة الأزياء الأردنية كيناز حكيم Keenaz Hakeem التي أبهرت الجميع بجمالها وجاذبية ملامحها، وهو ما دفع العديد من مصممي الأزياء وخبراء التجميل لأن يتخذوها وجهاً جمالياً ودعائياً لحملاتهم، سنتعرف أكثر على كيناز حكيم!





    هي فتاة أردنية، تعيش في المملكة العربية السعودية وتدرس هناك أيضاً، من مواليد عام 1994، ومنذ صغرها وهي تشارك في أحداث الموضة والجمال، من خلال مسابقات وعروض أزياء للأطفال، تتمتع كيناز بقوام ممشوق حيث تزن 50 كيلوغرام، وطولها 167 سم.





    تعمل كيناز حالياً كعارضة أزياء حرة، ولكنها تؤكد أنها لا تشارك في عرض أزياء إلا بعد أن تتأكد من إرتداءها لفساتين مناسبة للمجتمع العربي، ولذلك نجدها تقدم عروض أزياء خليجية، من عباءات وفساتين وغيرها.






    سر جمال كيناز حكيم
    يكمن سر جمال كيناز في ملامحها، ولون شعرها، حيث تجمع بين السمات الشرقية والهندية، ولذلك يشبهها البعض بملكة الجمال الهندية والنجمة إيشواريا راي، تتمتع كيناز بعيون واسعة وشفاه مثالية، وحواجب سميكة، وشعر طويل بلون البني الشوكولاتة، وكل هذه الصفات طبيعية دون تدخل تجميلي وفقاً لتصريحات كيناز.








    متابعي كيناز حكيم
    يوماً بعد يوم يزداد عدد متابعي كيناز على حسابها بموقع إنستغرام، ليصل حتى الآن إلى أكثر من 97 ألف متابع، وتأتي التعليقات دوماً على ملامحها، مكياج العيون الذي تظهر به، وكذلك لون شعرها المميز

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: 10 صور للعارضة الأردنية كيناز حكيم التي سحرت العالم بجمالها Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top