• اخر الاخبار

    السبت، 7 فبراير 2015

    نجمات عازبات .. هل يحتفلن بعيد الحب وحيدات ؟



    إعداد : سارة عادل

    لا وقتَ يحكم الحبّ ومع ذلك له عيدٌ يحتفل به العشاق حول العالم ويصادف في الرابع عشر من فبراير – شباط في كل عام وبينما يترقّب ملايين العشاق المناسبة المحببة إلى قلوبهم، تبقى نجماتٌ عربيات خارج دائرة الحب لأنهن عازبات وغير مرتبطات بشريكٍ تحتفلنَ معه بالعيد.



    نوال الزغبي لا تندم على شيء
    النجمة الذهبية نوال الزغبي، نشكّ في أن هذا العيد يعني لها شيئاً، فذكريات زواجها ليست سعيدة، وإرتباطها بأحدٍ من جديد أمرٌ بعيد أقلّه في المرحلة الحالية، هي ستحتفل وحيدةً وربما هي أيضاً سعيدة بهذا الأمر ولا تندم على شيء.



    إليسا عازبة رغم الشائعات
    البداية من إليسا التي حُكي الكثير عن علاقات حبٍ عاشتها وتعيشها، إلا أن كل ما قيلَ لا إثباتَ واضحٌ عليه، وإلى حين تعلنُ هي الخبر اليقين، تبقى كل الأخبار في إطار الشائعات، لذا هي تحتفل بعيد الحب وحيدةً هذا العام، وربما تشتري لنفسها هدية لأن الجميع يعرفون كم تحبّ هذه النجمة أن تدلل نفسها سواء بشراء الأشياء الثمينة أو بالأسفار للإستجمام، وهذا أمرٌ جميل.





    نجوى وعلاقة حب مع ملايين معجبيها
    ونبقى في لبنان فشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم التي تزوّجت قبلاً من المنتج يوسف حرب، تعيشُ عزباء اليوم لكنها ليست وحيدة بما للكلمة من معنى إذ لديها الملايين الذين يحبونها وعملها الدائم الذي يسليها، لكن.. حين يأتي الرابع عشر من شُباط، لن يكون لديها من تحتفل معه بعيد الحب بالمعنى الرومنسي للعيد، لكن، طالما أنّها لم ترتبط من جديد فهذا يعني أقلّه أنها مرتاحة مع نفسها وممتنّة لما هي عليه اليوم.





    هيفاء وهبي وحيدة بإختيارها
    لبنانياً أيضاً هناك هيفاء وهبي فالنجمة رغم زواجها لمرتين آثرت البقاء على عزوبيّتها وهي لن تحتفل بعيد الحب هذا العام، على أمل ربما أن تحمل لها الأيام والأشهر والسنوات المقبلة شريكاً يليقُ بها لتعيش معه أجمل أيام الحب.





    يارا لا تعيش الحب
    تعتبر يارا بأن الزواج مشروعٌ كبير وأن الإقدام عليه يحتاج إلى توافق بين العقل والقلب وهي أيضاً حسب علمنا، لا تعيش قصّة حب مع أي شاب، وبالتالي تستقبل عيد العشاق دون شريكٍ يقدم لها هدية في هذا النهار.





    أنغام تكتفي بأولادها
    مصرياً هناك النجمة أنغام، فأولادها يملأون عليها حياتها وعيدُ الحب لن يجمعها بأي رجل لأنها سبق وأعلنتها بوضوح أنّها لا تفكر مجدداً بالزواج أو الإرتباط، وبالتالي تبقى وحيدة في عيد الحب.





    شيرين قد تحتفل العام المقبل
    وفي مصر أيضاً شيرين عبد الوهاب التي لا بدّ أن تعود إليها في هذا النهار ذكرياتها مع طليقها الموزع الموسيقى محمد مصطفى لكنها والأخير فضّلا عدم العودة لبعضهما البعض، قرارٌ أخذاه بكامل إرادتهما ومع ذلك يبقيان على تواصـل لأجل إبنتيهما. وشيرين لن يكون لديها من تحتفل معه بعيد العشاق، أقله هذا العام طالما أنّها لم تنف يوماً إحتمال زواجها من جديد لتنجب أخاً أو أختاً لطفلتيها الجميلتين .




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: نجمات عازبات .. هل يحتفلن بعيد الحب وحيدات ؟ Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top