• اخر الاخبار

    السبت، 21 فبراير 2015

    فندق جامالا وايلد لايف لودج لسياحة جريئة بجوار الأسود




    إعداد : ندى محمود

    هل أنت من أصحاب القلوب القوية، وتتحلّين بالشجاعة وحب الاستكشاف والاستطلاع، وترغبين بالإقامة بجوار الحيوانات ضمن أجواء مفعمة بالإثارة والمغامرة؟
    في حال الإجابة بنعم ننصحك بالتوجه إلى العاصمة الأسترالية "كانبيرا"، حيث افتتح فندق يتيح لك فرصة العيش مع الحيوانات، وسط أجواء طبيعية، فإلى هناك...





    يقدّم فندق "جامالا وايلد لايف لودج" Jamala Wildlife Lodge الجديد للنزلاء فرصة الاستيقاظ، ورؤية الأسود على مقربة من السرير، في حين تجلس الدببة أمام عتبة الحمام! وفي هذا الإطار، يؤكد المالك ريتشارد تينديل أن فكرة تصميم هذا المكان الفريد من نوعه، تهدف إلى توثيق علاقة الضيوف بالحياة البرية، ليشعروا وكأنهم مرتبطون مع الطبيعة!






    تتخذ غرف هذا الفندق شكل حرف "يو" اللاتيني، فيما يسود الزجاج دواخل الغرف فيه بما يمكن من التفاعل مع الحيوانات، سواء كان النزيل مستلقياً على سريره، أو موجوداً في الحمام، أو الصالة، وذلك بهدف تقريب الناس إلى الحيوانات بأكبر قدر ممكن!
    يستقبل هذا الفندق الأسترالي حوالي 26 من النزلاء ضمن 20 غرفة فخمة مؤثثة في زوايا مختلفة من حديقة الحيوان، مزدانة بعناصر كان اختارها أفراد قبيلة "تيندال" خلال رحلاتهم السنوية إلى القارة الافريقية. ويضمّ هذا الفندق حوضاً لتربية الأسماك ومرفقاً للقرود وصالة خاصة ومنطقة لتناول الطعام وحمام سباحة، بالإضافة إلى تقديم إمكانية إطعام أسماك القرش.





    وهناك، يتمكن النزلاء من رؤية الأسود والدببة والفهود، وينالون فرصة إطعام الزرافة من شرف أمكنة مبيتهم!
    تبدأ تكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة من 400 دولار أمريكي، وصولاً إلى 850 دولاراً أمريكياً للشخص. وتشمل ضيافة الشاي بعد الظهر، وتناول وجبتي الفطور والعشاء، فضلاً عن جولة في الحديقة في الصباح الباكر لإطعام الحيوانات.









    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فندق جامالا وايلد لايف لودج لسياحة جريئة بجوار الأسود Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top