• اخر الاخبار

    الأحد، 22 فبراير 2015

    للعروس .. اعتمدي هذه النصائح الجمالية أثناء شهر العسل





    إعداد : سارة عادل

    بعد أشهر التوتر التي قضيتيها في التخطيط لحفل زفافك العظيم، تحتاجين حواء إلى أخذ قسط وفير من الراحة والإسترخاء في شهر العسل، للتخلص من إرهاق البشرة والشعر. نقدم لكِ اليوم، بعض النصائح الجمالية الهامة التي يجب أن تعتمديها أثناء هذه الفترة الشاعرية، وتشمل بعض العادات ومستحضرات التجميل التي ستحتاجينها، فتابعينا واحتفظي برونق إطلالتك الجذّاب الآسر للعيون .


    - مستحضرات العناية بالبشرة:

    لكي تتمتعي ببشرة نقية خالية تمامًا من العيوب في شهر العسل، احرصي سيدتي على اقتناء منتجات متعددة الاستخدامات ولا تأخذ حيز كبير في حقيبتك، كالمرطب الملون وBB  كريم الذي يعمل على توحيد لون بشرتك وتفتيحها ومضاعفة نضارة شفاتك وخدودك وإعطائهما اللون الوردي الحيوي. هذا بجانب كريم واقي الشمس الذي يجب ألا تتخلي عنه أبدًا، ليحمي بشرتك من حروق الشمس.

    - مستحضرات المكياج:

    شهر العسل من أفضل الأوقات التي يجب أن تكوني فيها على طبيعتك. لذا تجنبي أخذ حقيبة مكياجك كلها وتمسكي فقط بظلال الجفون السموكي لتطبيقه في فترة الليل السهرة، وأحمر الشفاه النيود المناسب لكل الفترات، والماسكارا والكحل لتحديد عينيكِ بطريقة مثالية. 

    - العناية بالشفاه:

    ينبغي عليكِ حواء أن تعتني جيدًا بشفتيكِ أثناء شهر العسل، عن طريق تطبيق القليل من صوداء الخبز والماء عليها وفركها بأصابعك لتتخلصي من خلايا الجلد الميتة، ثم ضعي عليها بلسم الترطيب، لتبقى دومًا ناعمة وجذّابة. وكرري هذه العملية كل ليلة قبل النوم. 

    - اختيار العطر الصحيح: 

    واحدة من أهم النصائح التي يجب أن تلتزمي بها أثناء شهر العسل. فإذا كنتي متوجهة إلى منتجع يقترب من الشاطئ، فيجب أن تبتعدي عن العطور التي تحتوي مكوناتها على الازهار أو الفواكه التي تجلب البعوض والحشرات. وتأكدي أيضًا من أن مستحضرات تجميلك كلها لا تملك رائحة عطرية تجذب الحشرات.

    - العناية بالشعر:

    على الرغم من أن أدوات التصفيف الكهربائية كالمجفف الكهربائي ومكواة التمليس تعطيكي مظهر شعر رائع، لكن ننصحكِ حواء بتجنبها أثناء شهر العسل وتبني نظرة أكثر طبيعية. فقط احرصي على تقليم شعرك وتطبيق إحدى أقنعة الترطيب قبل حفل الزفاف، وتألقي بعدها بإطلالة مثالية. 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: للعروس .. اعتمدي هذه النصائح الجمالية أثناء شهر العسل Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top