• اخر الاخبار

    الجمعة، 27 فبراير 2015

    طرق للتحكم بشعرك الهائش




    إعداد : همس

    قد تواجهين سيدتي مشكلة الشعر الهائش والمجعد كثيرًا في فصل الشتاء، نتيجة تعرضه المستمر للطقس الجاف والشديد البرودة. لذلك بحثنا جاهدين لكي نوجد لكِ حلول مثالية وصحية تساعدك في التخلص من شعرك الهائش وتجعله أكثر نعومة إنسيابية وثبات، فتعرفي عليها وأكملي إطلالتك الساحرة .

    - تجفيف الشعر:

    يجب أن تجففي شعرك بعد الاستحمام باستخدام منشفة ورقية أو كنزة قطنية بدلًا من المنشفة العادية، وذلك لتتجنبي مشكلة الشعر الهائش المتكسر وليظل دومًا ثابتًا ومتألقًا. 

    - ترطيب الشعر: 

     الترطيب عملية هامة جدًا في فصل الشتاء لأنها تحمي شعرك من التجعد والتكسر. لذا ينبغي عليكِ أن تلتزمي بها بواسطة تطبيق أحد الزيوت الطبيعية التي تفضلينها مرة على الأقل في الأسبوع. 

    - تطبيق مثبت الشعر:

    يعتبر مثبت الشعر واحد من أكثر الطرق التي تساعدك حواء في التخلص من الخصلات الهائشة والمجعدة. لذا احرصي على تطبيقه باستخدام فرشاة أو مشط بعد تجفيفه. أو قومي بتطبيق بلسم الشفاه الخاص بكِ لتحصلي على نفس النتيجة الرائعة. 

    - التركيز على الخصل الهائشة:

    إذا كنتي تستخدمين المجفف الكهربائي، فقومي بالتركيز على خصل الشعر الأكثر عرضة للتكسر والتطاير في الهواء بشكل عشوائي، من خلال تركيب الجزء البلاستيكي الخاص بالمجفف لكي يوجه الهواء تجاه هذه الخصل فيمنحها المظهر الإنسيابي الثابت.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: طرق للتحكم بشعرك الهائش Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top