• اخر الاخبار

    الأربعاء، 25 فبراير 2015

    عرض بارع ومميز من اميليا ويكيستد لخريف وشتاء 2016




    إعداد : هبة أحمد

    من أسبوع الموضة في لندن نتابع عروض أزياء أهمّ دور الأزياء اللندنيّة، هذه الماركات التي اشتهرت مع كيت ميديلتون حيث أنّ دوقة كامبردج ساهمت كثيراً في نشر هذه الماركات ومساعدتها في الانتشار عالمياً.






    من بين هذه الماركات التي اشتهرت مع كيت ميدلتون والتي باتت من الماركات التي ننتظرها كلّ موسم، ماركة Emilia Wickstead التي تشارك دائماُ خلال أسبوع الموضة اللندني، فما جديدها لشتاء 2016؟






    بعدما أن تابعنا عرض أزياء Mother of Pearl الذي تميّز ببساطته، ها هي مجموعة إميليا ويكستيد تأتي ملفتة بأناقتها وتصاميمها الملفتة لا سيّما أنّ قصات التصاميم أتت واسعة وغير محدّدة أو ضيقة على الصدر إنما بأسلوب الـ Boxy.





    فمن صيحات الموضة التي برزت في مجموعة هذه الدار لشتاء 2016، الكنزات التي تأتي بقصّة الأكتاف العريضة والمنفوخة كما تميّزت هذه المجموعة بالكنزات الطويلة المزينة بالحزام على الخصر، هذه الكنزات على شكل السترات التي تمّ تنسيقها مع التنانير ذات الطول المتوسّط أو مع السراويل بقصّة الـ Culotte أي الذي يأتي بالقصة الواسعة وبطول يصل حدّ الكاحل أي كابري.





    إلى جانب ذلك، ضمّت هذه المجموعة الفساتين متوسّطة الطول المطبّعة التي تمّ تنسيقها مع الكنزات بقبة العنق العالية القطنية التي ارتدتها عارضات الأزياء تحت هذه الفساتين وقد لفتتنا موضة الجيليه أي السترات من دون أكمام التي تمّ تنسيقها أيضاً مع السراويل الواسعة.





    أما بالنسبة إلى الألوان، فقد سيطرت الألوان الباسيتليّة لا سيما الأزرق السماوي والزهري الفاتح على المجموعة إلى جانب الألوان الأساسيّة كالأسود وبعض من ألوان النيون كالأحمر.





    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: عرض بارع ومميز من اميليا ويكيستد لخريف وشتاء 2016 Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top