• اخر الاخبار

    الاثنين، 16 فبراير 2015

    حمامات كوهلر تغنيك عن الملهى الليلي



    إعداد : سارة عادل

    الان من الممكن ان تحولي طريقة استحمامك من الطريقة العادية الي طريقة غاية في المتعة والتشويق ، ما عليك سوي الدخول إلى الحمام وتشغيل الدوش والموسيقى معاً، فتتحوّل الأجواء من مملّة إلى ممتعة ، تخيلي بأنك ستستحمّين على أنغام الموسيقى التي تحبّينها، وتمضين وقتاً رائعاً في الحمّام ، كل هذا أصبح ممكناً، لأنك من اليوم فصاعداً ستحظين بوقت ممتع ومسلٍّ في حمّامك، فلست مضطرةً بعض الآن إلى ارتياد الملهى الليلي كلّما شعرت برغبة في سماع الموسيقى الصاخبة على إيقاع الأضواء الملوّنة.



    يقدّم لك Kohler كوهلر ، إبتكاراً جديداً وثوريّاً في عالم ديكور الحمامات، ويقلب الموازين ويغيّر المفاهيم التي تعوّدنا عليها ، فقد أحضر لك الديسكو والملهى الليلي إلى داخل حمّامك، وهذه التجربة هي تحت إسم “التجربة الرقمية للاستحمام” ، وهذا النظام مزوّد بدوش حديث يمكنك الاستحمام تحته وهو يأتي بأنظمة تعديل مختلفة لتستمتعي بالمياه المتدفّقة بالقوّة التي ترغبينها والحرارة التي تفضّلينها، إن هذا النظام مزوّد بأربعة دوشات ليضمنوا لك تدفق مياه كافٍ لتستمتعي بالتدليك والنظافة.



    هذا بالنسبة للحمّام، أما بالنسبة للمزايا الأخرى لهذا الحمّام ، فهو يأتي مزوّداً بنظام موسيقي متطور جداً ، ذو لوحة رقمية تمكنك التحكّم بالأغاني التي تودّين سماعها ، إن هذا النظام متطور جداً ويضاهي أحدث الأجهزة الإلكترونية وأكثرها تطوراً ، هذا ليس كل شيء، فهناك جزء أساسي يتبع لهذا النظام الموسيقي، وهو مكبّرات الصوت ، يتم تركيب هذه المكبّرات بطريقة مدروسة في الحمام لتستمعي إلى موسيقى نقيّة وصافية.






    ويأتي هذا النظام مع جهاز خاص يسمح للبخار بالتصاعد ، الأمر الذي يسنح لك الفرصة بالحصول على حمّام بخاري أو حمّام سونا ، إذاً، أصبح لديك كل ما تحتاجينه للاسترخاء لأقصى الدرجات ، من الحمام بالماء الساخنة إلى الموسيقى المفضّلة لديك وصولاً إلى الحمام البخاري الذي يخلّص جسمك من كافة السموم.



    يأتي هذا الجهاز المبتكر بنظام متطوّر جداً، يتضمن شاشةً للتحكّم بالماء وتشغيل الموسيقى والنظام البخاري ، تأتي هذه الشاشة في داخل الحمام كي تستطيعي تعديل الماء والموسيقى وأنت في داخله بدون أن تضطرّي إلى الخروج منه.



    لا ننسى أن هذا الدوش مزوّد بنظام إضاءة عالي التقنية يثبّت على الدوش مكان تدفق الماء، وهذه الإضاءة تتغيّر ألوانها وإيقاعها بحسب الموسيقى ، فتشعرين حقاً بأنّك في الملهى الليلي. عند طلبك هذا الجهاز من Kohler كوهلر، تحصلين على أربعة مكبّرات للصوت بالإضافة إلى الدوش المزود ب-88 فتحة لتدفق المياه مع أضواء ملونة، كما تحصلين على مشغل للبخار ورؤوس للبخار في كل أجزاء الحمّام، بالإضافة إلى شاشة رقميّة تعمل بتقنية اللمس لتتحكّمي بالموسيقى والضوء، كل هذا ب-9000 دولاراً أمريكياً.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حمامات كوهلر تغنيك عن الملهى الليلي Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top