• اخر الاخبار

    الأحد، 8 فبراير 2015

    تيفاني تكشف عن نظاراتها الشمسية لربيع 2015






    إعداد : سارة عادل

    تيفاني وشركاه تُدخل اختيارات جديدة في مجموعة تيفاني للنظارات الشمسية
    لربيع 2015 .المعروضات الاخيرة في العالم البصري وقطاعات النظارات الشمسية ، تُعَبِّر عن روح تيفاني في عالم المجوهرات،ثلاثية الالماس المتألق المدوّر الرائع مع مجموعة من اللؤلؤ اللامع في انسجام كامل.



    الاطار من الخلات المربع الشكل يتميز بمجموعة من الالوان ،شاملاً الاحمر ،الفيروزي،الهافانا على تيفاني الازرق والاسود الجديد على تيفاني ازرق مقلم.تعارض الالوان الجمال مع نبرات تيفاني أريا، المبدعة من الكريستال النمساوي واللؤلؤ الام.

    ان اطار الخلات على شكل عين الهّر لها نظرة واسعة في طراز الاسود والهافانا مع تيفاني الازرق، فضلا عن اللؤلؤ البرقوقي واللؤلؤ الافيو.نبرات الكريستال النمساوي واللؤلؤ الام تجلب اناقة تيفاني اريا لاطارتها الكبيرة الحجم.العدسات الملوّنة تتضمن البني،درجات الرمادي،درجات تيفاني الازرق وجديد درجات تيفاني الازرق القطبية.



    ان اطار الخلات المربع الشكل ينظر الى الشمس برهافة صافية والوان مميزة: الاحمر ، الاخضر الهافانا على التيفاني الازرق والاسود الجديد على التيفاني الازرق المقلم.نبرات الكريستال النمساوي واللؤلؤ الام يتألق في المعابد مع كل جمال وزينة مجوهرات تيفاني أريا.العدسات الملونة المتدرجة تتضمن البني،الرمادي تيفاني الازرق والاخضر.




    ان نظارات تيفاني تأسست بالشراكة مع لوكسوتيكا غروب إس.بي.إي.وهي موجودة في محلات تيفاني وشركاه وفي محلات بيع نظارات مختارة عبر العالم.تدير مؤسسة تيفاني وشركاه مخازن مجوهرات ومنتوجات صناعية من خلال شركات تابعة لها.الشركة التابعة الاساسية هي تيفاني وشركاه.فان المؤسسة تدير مخازن البيع بالمفرق ومحلاتها في امريكا ،اسيا ـ المحيط الهادي، اليابان،اوروبا ، والامارات العربية المتحدة وتتعهد بالبيع المباشر عبر الانترنت، الكتالوج،وعمليات الاهداء. 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تيفاني تكشف عن نظاراتها الشمسية لربيع 2015 Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top