• اخر الاخبار

    الاثنين، 26 يناير 2015

    لهذه الأسباب .. أصدقائك القدامى هم الأفضل



    إعداد : هبة أحمد

    الصداقة هى أجمل العلاقات الانسانية التى قد تستمر معك طوال حياتك بالرغم من المشاغل وضغوطات الحياة التى قد تجعلك تبتعد عن اصدقائك القدامى ولكن فى النهاية يظل أصدقاء الطفولة والاصدقاء القدامى هم الافضل ، من خلال مجلة فاشون سوف نعرض لكم اهم الاسباب التى تجعل الاصدقاء القدامى واصدقاء الطفولة هم الافضل .

    - عدم الحرج:
    من اهم الامور التى تجعل الصداقة القديمة واصدقاء الطفولة هم الافضل هو عدم الشعور بالارتباك او الحرج تجاههم فهم يعرفون حياتك كما هى فلا تحتاج ان تتجمل او تخفى اى شىء قد تخجل منه امام اصدقائك كما هو الحال مع الاصدقاء الجدد فتستطيع ان تتحدث معهم فى اى شىء بكل بساطة دون اى حرج لذا فصداقة الطفولة هى الافضل دائما .

    - صداقة غير مشروطة:
    من اهم الاسباب التى تجعل صداقة الطفولة هى الافضل دائما هو انك تحصل على الدعم والمشاركة  من اصدقاءك دون شرط او مصلحة فبرغم الانشغال وضغوطات الحياة فعلاقتك بأصدقائك القدامى تظل قائمة دون شرط او قيد بعكس الصداقات الجديدة التى تقوم احيانا على شرط او مصلحة عمل .

    - يعرفون عنك كل شىء:
    من اهم الاسباب التى تجعل الصداقة القديمة هى الافضل ان صديق الطفولة هو اكثر شخص يعرف عنك كل شىء فلا تحتاج ان تبرر له افعالك او كلامك كما ان صديقك القديم هو اكثر شخص يعرف طبيعتك وما تحب وما تكره دون ان تشرح له ذلك فهو يعرفك جيدا ويعرف كل تفاصيل حياتك الماضية لذا فصداقة الطفولة هى الافضل.

    - مشاركة اللحظات الجميلة:
    تمنحك الصداقات القديمة نوع من المرح والبهجة والسعادة فى حياتك فبمجرد ان تلتقى بأصدقائك القدامى تتشاركوا فى اجمل اللحظات التى جمعتكم سويا ويبدأ سرد المغامرات فتشعر بالسعادة والمرح  بأقل جهد لذا فالصداقة القديمة هى الافضل لانها تعطيك السعادة.

    - الارتياح:
    يمكنك تكوين علاقة صداقة جديدة مع احد الزملاء او الاصدقاء الجدد ولكن على الرغم من ذلك تشعر احيانا بعدم الثقة او عدم الارتياح تجاهه بعكس الحال مع اصدقائك القدامى فأنت تشعر بالراحة والثقة معهم فيمكنك ان تحكى كل تفاصيل حياتك معهم دون قلق او خوف لذا فالصداقة القديمة هى الاكثر ثقة وارتياح .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لهذه الأسباب .. أصدقائك القدامى هم الأفضل Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top