• اخر الاخبار

    الجمعة، 23 يناير 2015

    إطلالات نجوى كرم من نيكولا جبران مابين البدلة الرجالية وفستان الزفاف







    إعداد : هبة أحمد

    الفنانة اللبنانية نجوى كرم والتي هي ضمن أعضاء لجنة التحكيم عرب جوت تالنت , تفاجئنا بتصميمات مختلفة وجذابة من المصمم الأزياء نيكولا جبران بكليبها الجديد " على الصخرة " والتي ارتدت له عدة تصاميم مختلفة ما بين البدلة الرجالية الرائعة والفساتين الأنثوية الناعمة وبفستان أبيض بكليبها الجديد على الصخرة . تصفحي مع فاشون بهذه الجولة السريعه أهم اطلالات الفنانة نجوى كرم من توقيع المصمم نيكولا جبران .




    نجوى كرم بالجاكيت والفستان القصير 
    هذا اللوك كان عبارةً عن فستان قصير باللونين الأسود والأحمر منسق مع جاكيت سوداء قصيرة، وهو لوك مناسب جداً لسيدة الأعمال الراقية.




    نجوى كرم بالبدلة الرجالية من نيكولا جبران
    ظهرت النجمة اللبنانية نجوى كرم بلوك مستوحى من خزانة الرجل في كليب أغنية عالصخرة كان عبارةً عن بدلة توكسيدو باللونين الأبيض والأسود مع ربطة عنق بشكل الفراشة وقميصٍ بقبةٍ عالية وسروالٍ بخصرٍ مرتفع. إنه لوك مختلف لنجوى التي اعتدنا رؤيتها بفساتين أنثوية تبرز منحنيات جسدها. فهل أحببت اللوك؟






    نجوى كرم عروس بفستان زفاف من نيكولا جبران
    أما اللوك الأكثر سحراً ودرامية فكان فستان زفاف باللون الأبيض مع خامةٍ مشكوكة باللؤلؤ والكريستال الناعمين مع أكتافٍ بارزة وقصة الساعة الرملية. وقد حمل فستان الزفاف هذا توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.






    نجوى كرم بالفستان القصير من نيكولا جبران
    وفي لوك آخر رأينا نجوى بفستان كوكتيل بتنورةٍ قصيرةٍ منفوشة، أما الخامة فأتت منقوشةَ بنقشاتٍ هندسيةٍ متقاطعة. كذلك أحببنا مزيج الأسود والخمري في هذه الإطلالة التي أنهتها بحذاء ستيليتو بكعبٍ عالٍ من لوبوتان.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إطلالات نجوى كرم من نيكولا جبران مابين البدلة الرجالية وفستان الزفاف Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top