• اخر الاخبار

    الجمعة، 9 يناير 2015

    مجوهرات 2015 باطلالات خيالية




    إعداد : هبة أحمد

    يطل علينا عام 2015 باطلالات وفيرة من عالم المجوهرات الرائعة والمتنوعة نمدك بها اليوم عبر هذا المقال من مجلة فاشون لتتعرفي عليها بالصور والمواصفات .












    مجوهرات من وحي الأزهار:
     موضة الـنقوشات أو الـFloral سيطرت على عروض الأزياء لجميع مواسم 2015 التي شاهدناها حتى الآن. فقد وصلنا إلى موسم ما قبل خريف 2015 ولا زالت هذه الموضة مسيطرة تماماً. وقد انعكس هذا على ضرورة وجود قطع من المجوهرات مستوحاة من الزهور والورود الطبيعية. اخترنا لك مجموعة من مجوهرات "شوميه" Chaumet وهي بمثابة حديقة خيالية من التصاميم المتقنة والناعمة، تعززها زخارف مستوحاة من عالم النبات، للاحتفاء بزهرة مميزة: الأورطانسيا. تشتمل مجموعة "أورطانسيا" Hortensia على قلادات، أساور، خواتم، ساعات وأقراط في ۲٤ قطعة استثنائية تُظهر بشكل رائع البراعة الحرفية التي تميّز "شوميه" Chaumet في فن صياغة المجوهرات.


     

    مجوهرات تجمعك بمن تحبين:
     لعقود طويلة مضت، حملت الهدية المكونة من باقة واحدة من الزهور معاني الحب، والمودة والكثير من المشاعر المرهفة، إذ كانت كل زهرة تحمل معنى خفياً، اتفق عليه العشاق كلغة سرية لتبادل الرسائل الرقيقة مع كل زهرة. ومن خلال تشكيلة "زهرة الخلود"، تحيي "دار معوض للمجوهرات" هذا التقليد العريق بلمسة عصرية حديثة، حيث يكشف رمز الزهرة المدروس بدقة وعناية مكنوناته عبر تشكيلة القلوب، إذ يظهر القلب المعروف عالمياً كتجسيد شهير للحب والمودة ثلاث مرات، في عدد رمزي يمثل الماضي والحاضر والمستقبل، كعهد جليّ على المحبة الأزلية. لذا فكل قطعة عبارة عن ثلاثة قلوب وزهرة واحدة، للتعبير عن العاطفة الأزلية.



    مجوهرات تألقت بها النجمات:
     ما أجمل أن تختاري قطع نفيسة تحلت بمثيلاتها النجمات على السجادة الحمراء. سوف تشعرين على الفور أنك نجمة متألقة مثل كل هؤلاء النجمات اللامعات. اخترنا لك مجموعة من مجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co والتي كانت اختيار النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي الدولي.



    مجوهرات ذات معنى:
     لم تعد المجوهرات مجرد قطع من الحلي تتحلى بها النساء، بل أصبح وراء بعض منها قصص وحكايات بل وأحلام. ومن هذا المنطلق اخترنا لك أحدث مجوهرات قدمتها العنود بدر المعروفة باسم ليدي فوزازا بالتعاون مع لازوردي تحت اسم "حلم"، والتي تشجع من خلالها العنود كل امرأة على معانقة أحلامها ومحاولة تحقيقها.





    مجوهرات تتحقق بها الأحلام:
     يكفي اقتناء ولو قطعة واحدة من المجوهرات النفيسة حتى يتحقق حلم الأناقة الذي تسعي إليه كل نساء العالم. وكما جاء في فيديو العلامة الإسبانية المعروفة بإنتاج القطع الفريدة من المجوهرات المتقنة Carrera Y Carrera، فقد ركزت العلامة على قلادة Orquideas من مجموعة Seda Imperial المفعمة بالأنوثة والفخامة.



    الأحجار الزرقاء:
     لون أساسي يجب أن يتضمنه صندوق مجوهراتك، فهو لون ملكي أصيل يمتاز بالفخامة والرقي. اخترنا لك مجموعة من المجوهرات باللون الأزرق من مجوهرات ليالي.




    الخواتم المتعددة في خاتم واحد:
     لا زالت هذه الموضة مسيطرة ومستمرة في العام الجديد، فقد ظهرت خلال عام 2014 موضة الخواتم المتشابكة لتحلي أكثر من إصبع من أصابع اليد. نرشح لك اختيار كارا ديلفين من مجوهرات ميسيكا Messika والذي ظهرت به في حفل British Fashion Awards 2014.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مجوهرات 2015 باطلالات خيالية Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top