• اخر الاخبار

    الأربعاء، 21 يناير 2015

    احصلي على مجموعة ميسلين لمكياج أفضل





    إعداد : سارة عادل

    تستطيع الآن أي امرأة اصطحاب مجموعة ميسلين المحدودة من ماكياج السفر (Misslyn Travel Make Up)، التي تمثل أفضل صديق لحقيبة يدك من أجل الحصول على أفضل إشراقة من الجمال والألوان والأناقة طوال الوقت، كما تمثل الاختيار المثالي لأي امرأة تتمتع بالإبداع والابتكار في استخدام لوحة الألوان الواحدة لكي تبدو بإطلالة ومظهر مختلف في كل مرة.



    تضع المرأة عادة في يوم السفر أو الخروج في نزهة أو عطلة بعد الانتهاء من زينتها المعتادة في حقيبتها كل منتجات الزينة والماكياج التي تحتاجها مع ألوان ظلال العين وبعض الألوان الإضافية لأحمر الشفاه التي ربما لم تستخدمها من قبل (ولكن تعتقد أنها قد تحتاجها خلال العطلة). تقدم شركة ميسلين الألمانية الحل لكل هذا وبدلاً من ذلك كله، لماذا لا تستخدم مجموعة ميسلين لأدوات الماكياج Must Have Travel Make Up التي رغم صغر حجمها تمنحك كل ما تحتاجينه لكي تبدين في أجمل إشراقة وإطلالة ممكنة.

    تطلق شركة الجمال الألمانية، ميسلين، مجموعة ستديو الماكياج Make Up Studio Kit التي تحتوي على 24 لون لتظليل العيون، وثلاث ألوان مختلفة لتظليل حواجب العيون، وثلاث ألوان لتوريد الخدود، مع كريم إخفاء عيوب البشرة BB Concealer وكريم أساس، وكريم أساس الماكياج المثالي Ultimate Stay Make Up. كما تحتوي مجموعة الماكياج على مرآة عملية، وأداة مزدوجة لوضع الكريم، وأداة مزودة بفرشة من أجل بودرة حواجب العين. بعبارة أخرى، لديك كل ما تحتاجينه من أجل إشراقة جميلة ورائعة في علبة سوداء لامعة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: احصلي على مجموعة ميسلين لمكياج أفضل Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top