• اخر الاخبار

    الاثنين، 26 يناير 2015

    هذه هي بولينا فيغا ملكة جمال العالم لهذا العام



    إعداد : هبة أحمد 

    توّجت ملكة جمال كولومبيا بولينا فيغا  الامس الأحد ملكة جمال الكون للعام 2014 في مدينة دورال المجاورة لميامي في ولاية فلوريدا، من بين 88 مشاركة من العالم باسره.



    فيغا والبالغة 22 عامًا، تمكنت من هزيمة ملكة جمال أميركا نيا سانشيز، وكل من ملكة جمال جامايكا، وملكة جمال اوكرانيا وملكة جمال هولندا في النهائيات.



    وقامت ملكة فانزويلا التي نالت اللقب العام الماضي بتتويج فيغا البالغة من العمر 22 عاماً، وزيّنت رأسها بتاج ماسي جديد من تصميم
      "Diamonds International Corporation".
    ولم يكن لأي مرشحة عربية حظ أو نصيب بالتاج العالمي، ولا بلقب وصيفة أيضا.



    فيغا، هي طالبة إدارة الأعمال في جامعة خافيريانا في العاصمة الكولومبية بوغوتا، ولدت في منتصف 1993 في مدينة بارانكيا في أقصى الشمال الكولومبي، وهي حفيدة إلفيرا سوزانا كاستييو غومس، التي فازت في 1953 بمسابقة “ملكة جمال الأطلسي.




    أمّا في ما خصّ الوصيفات الثلاث فهنّ ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية (وصيفة أولى)، ملكة جمال أوكرانيا (وصيفة ثانية)، وملكة جمال هولندا (وصيفة ثالثة).
    وما زالت الولايات المتحدة الأولى فوزاً باللقب الذي حصلت عليه 8 أميركيات، تليها فنزويلا التي تربعت مواطناتها 7 مرات على عرش الجمال العالمي.

    تعرّفي معنا من خلال الصور المعروضة  أدناه على ملكة جمال الكون بولينا فيغا وشاركينا رأيك ما إذا كنت تعتقدين بأنّها تستحق اللقب.






















    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: هذه هي بولينا فيغا ملكة جمال العالم لهذا العام Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top