• اخر الاخبار

    السبت، 24 يناير 2015

    أناقة عصرية وناعمة لما قبل الخريف من المصمم الألماني تالبوت رانهوف





    إعداد : هبة أحمد

    إستطاع الثنائي الألماني Johnny Talbot وAdrian Runhof أن يقدما عرضاً مختلفاً بتصاميم عصرية وقصّات فريدة تناسب المرأة الأنيقة التي تبحث عن التجديد والتميز.

     فخلال عرض أزياء تالبوت رنهوف Talbot Runhof لما قبل الخريف 2015 رأينا التفاصيل المتداخلة بألوان جذابة وممتعة للأنظار والتي طغى عليها الفساتين المتوسطة الطول ذات الأكمام، فهي تلاءمك كإمرأة عربية تماماً، تصاميمها ناعمة ومريحة لموسم الربيع والصيف، فهي فضفاضة من أسفل لتضفي عليكِ شعوراً بالتحرر والإنطلاق.

    كذلك قدم الثنائي فساتين قصيرة ساحرة بتطريزات براقة وقصّات مدهشة لتناسب الفتاة المرحة المتألقة، ولأنه موضة هذا الموسم، فقد أبدع تالبوت رنهوف الجمبسوت المميزبالالوان المتداخلة والمتضاربة  ليعطيا خداع بصري للناظرين إليه، وهو ما إعتمد عليه بيت الأزياء الألماني في مجموعة من أقمشته الفاخرة، بنقوشات وخطوط هندسية جذابة.

    رأينا أيضاً خامة الساتان في بعض الفساتين الناعمة لتدلل أنوثتك بتصميم بسيط موحد اللون عبر درجات فاتحة مثل الأحمر والأسود ولا ننسى أيضا السراويل المنقوشة مع التنورات الطويلة الواسعة التي جمعت الألوان المتداخلة بأشكال هندسية رائعة . اطلعي على هذا العرض الأنيق وأخبرينا برأيك .































    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أناقة عصرية وناعمة لما قبل الخريف من المصمم الألماني تالبوت رانهوف Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top