• اخر الاخبار

    الأربعاء، 4 مارس 2015

    إطلالات أنيقة وألوان دافئة من MSGM بأسبوع الموضة لشتاء 2016 من ميلانو



    إعداد : هبة أحمد

    في وسط تحديات كثيرة وأجواء قاتمة أثناء الأزمة الإقتصادية العالمية منذ سنوات قليلة، أصر مصمم الأزياء الإيطالي ماسيمو غيورغيت صاحب علامة MSGM، على بعث روح التفاؤل والأمل في وسط موجة اليأس التي أصابت العالم كله، فجاءت تصاميمه الملونة بألوان الفرح والمنقوشة بنقوشات من الورود وطبعات الطيور والوجوه والزهور، بإيصال رسالة واضحة إلى العالم كله، وهي ضرورة التمسك بالأمل والألوان المتفائلة. تعرفي أكثر على ما يميز علامته الإيطالية الراقية، واعرفي أسرار الأناقة وأهم ملامح موضة خريف وشتاء 2016.






    وفي حديث قد أجرى له عن ماركته قد قال أعتقد أننا من الممكن تصنيف MSGM على أنها حالياً علامة إيطالية معاصرة، فقد بدأت في وقت صعب جداً، وكان ذلك منذ خمس سنوات تقريباً وقت الأزمة الاقتصادية العالمية، فكان يسود العالم كله وقتها مشاعر مختلطة من الإحباط والحزن، فجاءت علامة MSGM برسالة قوية وواضحة، وهي بعث روح التفاؤل بألوانها الزاهية وطبعات الورود لإعطاء لمحة من الأمل على المشهد. فكانت أول مجموعة لي هي مجموعة ربيع وصيف 2010، وكان شعاري وقتها أن على العالم أن يتوقف عن النظر إلى الخلف، بل يجب أن ننظر إلى المستقبل بنظرة من التفاؤل والأمل.




    وامتازت هذه المجموعة لخريف وشتاء 2016 بالبساطة والروح الشبابية، ليس فقط من خلال الألوان الزاهية، ولكن القصات التي لعب بها ماسيمو بطريقة طفولية، مثل استخدام الكشاكش في مناطق متفرقة في تصاميمه، وبالأخص على الأكمام، ونثر الورود من الكورشيه على المعاطف والفساتين ذات الألوان الموحدة أو الغامقة، لإضافة بعض اللون حتى للألوان الغامقة. أما الإكسسوارات فكانت هي أكثر ما ميز العرض، إذ كانت الأحذية من ألوان متعددة في نفس الموديل أو من الجزمة الطويلة فوق الركبة والتي تعطي إحساساً بالإنطلاق والجرأة.




















    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إطلالات أنيقة وألوان دافئة من MSGM بأسبوع الموضة لشتاء 2016 من ميلانو Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top