• اخر الاخبار

    الأربعاء، 4 مارس 2015

    من ازالة مكياجك الى تشقق الكعبين .. اليكِ الحل في علبة واحدة !







    إعداد : ندى محمود

    قد تعتقدين أن بلسم فيغز آند روج Figs & Rouge ما هو إلا بلسم مرطب للشفاه فحسب، ولكن هذا غير صحيح. فإن هذه العلبة الصغيرة تحتوي على عدة حلول سحرية للعديد من مشكلات الجمال، فقط باستعمال هذا البلسم الذي لا يترك أثراً دهنياً على البشرة. مرطبات الوجه والشفاه والجسم من فيغز آند روج مصنوعة في المملكة المتحدة من مواد طبيعية 100% ولا تختبر على الحيوانات، وتعبأ في علب رائعة من الصفيح مستوحاة من شكل الكروم. لذا فهي مثالية أن تكون واحدة من محتويات حقيبة يدك. هيا بنا نتعرف سوياً على أهم أسرارنا للحصول على أقصى مزايا من منتجات فيغز آند روج .


    * يبدو شعرك بمظهرٍ غير منتظم؟ استخدمي بلسم فيغز آند روج لترطيب أطراف شعرك الجافة أو تنعيم الشعرات المتطايرة. إنه حل فوري للتغلب على مشكلات تصفيف الشعر فضلاً عن مزايا الترطيب والتنعيم وإضفاء رائحة عطرة على شعرك.

    * أضيفي بلسم فيغز آند روج لنظام العناية باليدين والقدمين الخاص بكِ. هذه العلب المعدنية الصغيرة تحتوي على بلسم رائع لترطيب الجلد المحيط بالأظافر والجلد الجاف وتنعيمهما. ضعي كمية قليلة من المستحضر على أطراف أصابع القدمين واليدين أو ضعيه على يديكِ وقدميكِ بالكامل للحصول على ترطيبٍ فائق.

    * ضعي القليل منه على الكعبين والكوعين أيضاً للحماية من الجفاف والتشقق.
    * لم يتبقَّ لديكِ منظف للوجه؟ هل تعلمين أنه يمكنك استخدام بسلم فيغز آند روج لإزالة آثار مستحضرات التجميل؟ ليس عليكِ سوى وضع البلسم على وجهك وتدليكه وإزالته بقطعة قطن أو قماش موسلين أو قطعة قماش قطنية. وإضافةً إلى ذلك، تنعم بشرتك بترطيب فائق مع هذا المستحضر المتوفر في متناول يديك.

    * جهزي بشرتك واحميها من آثار مستحضرات التجميل وحسني أداءها باستخدام بلسم فيغز آند روج كأساس تحت مستحضرات التجميل. فقط ضعي المستحضر على وجهك وشفتيك لتضيفي طبقة من المواد المرطبة والزيوت الأساسية الغنية إلى بشرتك قبل وضع مستحضرات التجميل عليها.

    * إذا كنتِ تعانين البرد والرشح، فبالتأكيد سيصبح الجلد المحيط بأنفك متشققاً وجافاً. إليكِ الحل. ضعي كمية قليلة من بلسم الشفاه عند فتحتي الأنف لتتخلصي من هذه المشكلة.

    * ضعي كمية من البلسم على الجلد في المنطقة المحيطة بشعرك أثناء صبغ الشعر في المنزل وتجنبي ظهور بقع على جبهتك.
    * استخدمي هذا البلسم لتقليل احتكاك الحذاء بجلدك عن طريق وضع كمية من المستحضر على منطقة الكعبين من الخلف في الأوقات التي لا ترتدين فيها جوارب لتجنب القرح الناتجة عن الاحتكاك بحافة الحذاء.

    كل هذا وأكثر داخل علبة صغيرة واحدة متوفرة بتشكيلة من الروائح الزكية الرائعة مثل مزيج التوت والليمون والرمان ومزيج الفانيليا والبرتقال. تباع عبوة البلسم بالتجزئة بسعر 30 درهماً إماراتياً في الكثير من المتاجر، من بينها صيدلية بوتس وصيدليات يونايتد وأورجانيك فودز آند كافيه ومتاجر مبادرة التغيير وميك-آب وغيرها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: من ازالة مكياجك الى تشقق الكعبين .. اليكِ الحل في علبة واحدة ! Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top