• اخر الاخبار

    الأربعاء، 4 مارس 2015

    بنات المشاهير .. من هي فاشينيستا المستقبل ؟







    إعداد : سارة عادل

    دائماً ما تسلط الأضواء على بنات المشاهير، من حيث جمالهن وأناقتهن، ولذلك تهتم كل نجمة بستايل إبنتها منذ الولادة، ومع الوقت نجد الصغيرات تتحولن لفاشينيستا في مختلف المناسبات، ولقد إنتشرت هذه الفكرة بشكل كبير مؤخراً حول العالم لنجد العدسات تلتقط صور بنات المشاهير الأنيقات لتخطفن الأنظار.






    أناقة سوري كروز
    بدأت هذه الظاهرة مع إبنة توم كروز وكاتي هولمز، من خلال إبنتهما سوري كروز منذ نعومة أظافرها، لتحتل الآن مكانة كبيرة في عالم الموضة من خلال إختياراتها الموفقة للأزياء.





    نورث ويست بأزياء الماركات الراقية
    أيضاً برزت على ساحة الموضة مؤخراً نورث ويست إبنة النجمة كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست، وهي أنها ترتدي تصاميم أنيقة بوحي من أزياء والدتها، نراها تارةً بإطلالة سوداء جذابة، وتارة أخرى بالجينز، وفي موسم الشتاء إختارت لها والدتها معاطف الفرو والسترات الجلدية المواكبة لصيحات الموضة، وتحمل حقائب من ماركات شهيرة مثل شانيل وإيف سان لوران.





    إيمي أنتوني ابنة جينفر لوبيز بالإطلالة الكلاسيكية
    أيضاً تعد إبنة جنيفر لوبيز Emme Anthony من أكثر صغيرات هوليوود أناقة، تختار فساتين ناعمة ومنفوشة في كثير من الأحيان، لتبدو عصرية وتحافظ على طفولتها، ونرى Emme وJennifer في إطلالات متشابهة بعض الأحيان.






    إيلا إبنة جويل وعرض الأزياء منذ الصغر
    ومن نجوم هوليوود إلى العالم العربي، نأخذك سريعاً في جولة مع أشهر أبناء المشاهير، اللاتي حققن شهرة بإرتداهن لأزياء عصرية، أبرزهن إبنة خبيرة التجميل جويل ماردينيان، والتي تعتني بأناقة وجمال إبنتها إيلا لدرجة كبيرة، وقد قدمت إيلا برفقة مجموعة من الأطفال عرض أزياء للصغار ظهرت به في إطلالات مميزة.





    بنات نانسي عجرم والإطلالة البسيطة
    أيضاً أحببنا أزياء بنات نانسي عجرم في النزهات الصباحية خلال موسم الشتاء، ويبدو أنهن سوف يرثن البساطة من والدتهن، نانسي عجرم النجمة صاحبة الإطلالات الناعمة، وإبنتيها أيضاً.




    إبنة حليمة بولند
    ولا نستطيع أن ننسى إبنة حليمة بولند وهي ترتدي ملابس السباحة والنظارة الشمسية، وتحمل حقيبة البحر المتناسقة مع أزيائها.


    هاربر بيكهام

    هاربر بيكهام

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بنات المشاهير .. من هي فاشينيستا المستقبل ؟ Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top