إعداد : همس
دخلت ماركة غوتشي GUCCI العالمية عالم الجمال من أوسع أبوابه بعد أن طرحت مجموعة مكياجها الجديدة المكونة من مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل بدءً من السيروم إلى كريم الأساس، وأحمر الشفاه، والماسكارا وظلال العيون، ومجموعة كبيرة من ملمع الشفاه، وكافة المستحضرات الت يتهم جمال المرأة العصرية.
وقالت فريدا جيانيني مدير الإبداع الفني في غوتشي:"لقد استلهمنا مجموعة المكياج الجديد من النساء اللاتي ارتدين أزياء غوتشي على مر السنوات، والألوان التي كن يفضلنها، وقد اطلقنا عليها مجموعة الألوان الأيقونية وهي: الأسود، والأحمر، والذهبي، والأخضر المائل إلى الأزرق، والبني، والبرونزي.
وقد تم إطلاق المجموعة حصريا لدى متاجر هارفي نيكولز في دبي ابتداء من هذا الشهر في محلات:
بوتيك غوتشي في مول الإمارات ودبي مول، ومربع الصوة في أبوظبي، بالإضافة إلى دولة الكويت.
0 التعليقات:
إرسال تعليق