• اخر الاخبار

    الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

    ما سر رسم صورة أحلام على هذه الحقيبة ؟




    رسامة تشق طريقها بنفسها، تعشق كل أنواع الفن حيث ترجمت هوايتها للرسم في عالم الموضة ، لا تخشى المخاطرة حيث تعتبر الفن تجربة يجب الخوض بها بكل جوانبها، رنا رضوان لبنانية صاحبة شخصية Roones الخيالية التي تعكس كل ما في ذهنها من رسائل مبطنة، ودخلت الان في تجربة جديدة وهي الرسم على الحقائب حيث رأينا مقدمة برنامج "Arab Idol" أنابيلا هلال تحمل حقيبة "هيرمس" باهظة الثمن مرسوم عليها بأنامل رنا، والان تكشف لنا رنا عن حقيبة مخصصة لأحلام..فما هي القصة خلف هذه الحقيبة؟

    الرسامة رنا مع حقيبة أحلام

     أولاً: من هي رنا رضوان؟  
    إسمي رنا رضوان، أنا مخترعة شخصيات Roones، درست Graphic Design بإعتبار هذا الإختصاص إستكمال لهوايتي في الرسم و art creation، ومنذ الصغر كان لدي هذا الشغف بتحويل ووضع كل شيء أراه في إطار فني، ووفقا لذلك الشغف، إخترعت شخصية Roones وهي شخصية خيالية تعكس كل شيء في عقلي، وهذه طريقة مرنة لإيصال رسائل فنية مبطنة في داخلها.

      كيف بدأت فكرة الرسم على الحقائب؟
    في البداية، صديقة مقربة لي أرادت مني أن أقوم بشيء مميز وفريد على حقيبتها، فسألتني إذا بإمكاني أن أرسم على حقيبتها شخصية من مجموعة Roones، ثم جلسنا سوياً وقمنا بوضع أفكار ثم قررنا بإختيار تصميم من الـ20 تصميم .

    أنابيلا تحمل حقيبة "هيرميس" برسومات رنا
     كيف تواصلت مع أنابيلا  ومن إختار الصورة التي" رسمتيها" على الحقيبة؟ وما هي قصة حقيبة أحلام؟ وهل هي من طلبت منك  هذه الصورة؟
    أنابيلا هلال رأت أعمالي ثم تواصلت معي من خلال صديق لطلب حقيبة أخرى لتهديها للفنانة الإماراتية أحلام، إعتبرت هلال أن هذه الفكرة فريدة ومميزة وخلاقة وشخصية في نفس الوقت، وإجتمعنا سوياً واخترنا هذه الصورة لأحلام.

     لا تخافين من الرسم على حقائب هيرمس الأغلى والأبهظ في العالم؟
    الرسم  رحلة جميلة يجب أن تختبرها حيث تنطوي على الإبداع، لا يهم أي منصة تستخدمها، سواء سيارة أو حقيبة أو cardboard، أعطني الفرشاة، وأنا سوف أخلق تجربة لا تنسى بالنسبة لك.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ما سر رسم صورة أحلام على هذه الحقيبة ؟ Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top