• اخر الاخبار

    الجمعة، 27 يونيو 2014

    " الثوم مضاد للفيروسات ومقوى للمناعة "







    يساعد الثوم الذي يعرف بخصائصه المضادة للفيروسات وللجراثيم على رفع المناعة بشكل طبيعي، وبالرغم من أننا نعرف هذه القوة الخارقة للثوم إلا أننا كثيرا ما نتجنبه بسبب رائحته القوية والنفاذة.

    وينصح الخبراء والأطباء الأشخاص الذي يتجنبون الثوم باللجوء إلى مكملات الثوم كبديل عن الثوم الطبيعي للوقاية من مجموعة متنوعة من الأمراض مثل نزلات البرد، والأنفلونزا، أما إذا كنت ترغب في تناول الحصوص بشكل طبيعي فهناك عدة طرق يمكنك بها إضافة الثوم إلى أطباقك اليومية.

    الثوم في الحساء: الحساء بحد ذاته يعتبر مادة غذائية جيدة جدا وتساعد على إحماء الجسم وتحضيره لاستقبال الطعام الصلب، اصنعي مرقة الخضار أو الدجاج في المنزل ثم قومي بإضافة الثوم المفروم إليها لتعزيز النكهة والحصول على تأثير المضاد الحيوي.

    الثوم مع الشراب الساخن: قد يصعب تناول الثوم لوحده لذلك يمكنك إضافة بعض المكونات الأخرى لتخفيف المذاق الحاد للثوم، قومي بغلي مقدار من الماء مع الثوم المفروم مع تغطية الوعاء، ثم أضيفي العسل، اتركيه ليصبح دافئا ثم أضيفي الليمون، هذا المشروب سيساعدك على الشفاء من الأمراض.

    الخل والثوم: إذا كنت تتعاملين مع زكام عنيد فأفضل وصفة لعلاجه هي الخل والثوم، افرمي الثوم فرما ناعما ثم أضيفيه إلى مقدار من الخل اتركي المزيج لمدة ساعة تقريبا ثم صفي الثوم وتناولي شراب الخل عند الحاجة.


    fofy


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: " الثوم مضاد للفيروسات ومقوى للمناعة " Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top