• اخر الاخبار

    الأربعاء، 22 أبريل 2015

    مجوهرات مختارة بتصاميم ابداعية







    إعداد : ندى محمود

    كما ستكتشفين من خلال مختاراتنا لليوم، فإن مهارة الصانع وبراعة إبداعه الفني تبدو واضحة جداً في هذه المجوهرات الرائعة وفي دقة التفاصيل التي نسجت كل قطعة من هذه القطع المدهشة.



    لدينا قلادة من "ماجريت Magerit" تنتمي إلى تشكيلة "دريمز Dreams" ويطلق عليها إسم قلادة "نمر الأحلام Dream Tiger". قلادة متميزة بسحر خاص تم تصميمها ببراعة مثالية وأسلوب مبتكر من خلال استخدام الذهب الأصفر والأبيض مع الماس ومادة الإيناميل؛ ما جعل القلادة في منتهى الروعة و الجاذبية. 



    تضم تشكيلتنا خاتماً اخترناه من "مجوهرات ثياتر Jewellery Theater " ينتمي إلى "مجموعة الزهور Flowers Collection " ومجموعة "المجوهرات الراقية". تم تصميم الزهرة الضخمة بإتقان وأسلوب رائع ودقيق أبرز جمالها الخيالي. الخاتم مصنوع من الذهب الأصفر مع قطعة بيضاوية الشكل من كابوشون الجمشت، بالإضافة إلى الماس و الياقوت الوردي والأزرق. 



    إلى جانب ذلك؛ لدينا أيضا خاتم "إيلجيز Ilgiz F" مصمم لصالح "أنوشكاAnnoushka "،  ويطلق عليه إسم خاتم "بوردوك Burdock" أي زهر الأرقطيون. يتميز بتصميم عصري مدهش للغاية في صورة مبتكرة و رائعة للزهور وهي تتسلق اللؤلؤة المركزية نحو الأعلى فوق سطح مغطى بأحجار الروبي.




    ثم اخترنا كذلك قلادة من "زوراب اتيليه دو كريايشن Zorab Atelier de Creation" من ضمن تشكيلة "سوفاج Sauvage" يطلق عليها إسم قلادة "ماجستيك رايزينغ فنيكس Majestic Rising Phoenix". قلادة ضخمة في حجمها وفخمة في شكلها بحلة رائعة تم ابتكارها على شكل طائر الفينيكس الأسطوري وترصيعها بالكامل بالماس مع إضافة عليقة جذابة تأسر النظر تتمركز وسط القطعة ككل. تتألف هذه القلادة من الماس الأبيض والأسود ولؤلؤة بيضاء إلى جانب الذهب والفضة والشباينل.




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مجوهرات مختارة بتصاميم ابداعية Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top