• اخر الاخبار

    الاثنين، 27 أبريل 2015

    جددي عباءاتك السوداء بقليل من الابداع والتنسيق





    إعداد : هبة أحمد

    كل سيّدة تمتلك ذوقها الخاص ولمستها المتميّزة في اختيار ملابسها، وينطبق الأمر نفسه على العباءة التي نراها يوماً بعد يوم تنتشر بشكل أكبر، وتحظى بشعبيّة متزايدة في مختلف البلدان.

    بعض السيّدات يعشقن العباءات المطرّزة والمزخرفة والمليئة بالألوان، وبعضهنّ يفضّلن العباءة التقليديّة بالقصّة البسيطة واللون الأسود الأحادي، ومهما كان ذوقك، الجميع يجمع على أن الأناقة والفخامة تشكّلان العنوان الأساسي للإطلالة المميّزة بالعباءة، التي دائماً ما تختلف أقمشتها وتصاميمها.

    واليوم اخترت لك العباءة السوداء التقليديّة، وكيفيّة ارتداء العباءة نفسها لثلاث مناسبات مختلفة بأسلوب عصري وعملي، أو كلاسيكي كاجوال أو رسمي وفخم، بثلاث إطلالات مميّزة ومتنوّعة، كل إطلالة تختلف عن الأخرى بالأكسسوارات وطريقة التنسيق.










    الإطلالة الأولى اختاريها لمناسباتك النهارية والعمليّة، لتكوني عصريّة ومتجدّدة بالعباءة السوداء والتي نسّقتها لك مع "Vest" مميّزة  من دار "Saint Laurent" باللون الأسود مع تطريزات ذهبيّة جميلة،  وحذاء "Jimmy Choo" بقصّته المريحة، وزيّنت الإطلالة بحقيبة "See By Chloe" باللون الأبيض، والإشارب الأحمر من "Isabel Marant".












     أما الإطلالة الثانية فهي مناسبة لحفلة عشاء، نسّقت فيها العباءة السوداء مع بلايزر بلمسات بيضاء وأزرار ذهبيّة بارزة من "Balmain"، وحذاء "Gianvito Rossi" الأنيق، وأضيفي لمسة ملوّنة على اللوك كحقيبة "Dreyfuss" بلون البوردو، والعقد الجميل من "Lanvin".









    وبنفس العباءة تألقي بالإطلالة الأخيرة وتميّزي بالفخامة في مناسباتك الأكثر رسميّة، كحفلات الأعراس، ونسّقتها لك مع التوب القصير اللمّاع من "Sonia Rykiel"، وأقراط "Gucci" المبهرة، مع حذاء "Jimmy Choo" باللون البنفسجي، والـ"Clutch" المزيّن بالأحجار البرّاقة من "Dolce & Gabbana".
    بقليل من الإبداع سيّدتي، جدّدي أسلوبك، وتألقي إطلالات مختلفة، مميّزة ومشرقة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جددي عباءاتك السوداء بقليل من الابداع والتنسيق Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top