• اخر الاخبار

    الخميس، 11 ديسمبر 2014

    لسياحة خاصة بمراكش وفندق دومين رويال بالم



    إعداد : سارة عادل

    مراكش هي ثالث أكبر مدن المملكة المغربية من ناحية الكثافة السكانية وتقع في جنوب الوسط. بلغ عدد سكان المدينة أكثر من 900 ألف نسمة عام 2012. أسس المدينة عام 1062م يوسف بن تاشفين، والذي سميت له مدرسة ابن يوسف أشهر مدارس المدينة واليوم
    نقدم لكم فندق خاص ومتميز اذا كنت ترغب بالسياحة والاستمتاع بعيدا عن ضجيج الحياة والبحث عن الهدوء .




    دومين رويال بالم هي منطقة رائعة تضم كلا من الفلل السكنية (متاح للشراء) و دومين رويال بالم فندق . ما يقرب من 12 كيلومترا من المركز التاريخي لمدينة مراكش، وبضع ساعات من معظم "محاور" الرئيسية في أوروبا، هذا العقار - كامل من أشجار الزيتون والنخيل والليمون والبرتقال، وأشجار اللوز، جنبا إلى جنب مع الرمان والخزامى في وفرة  له تم اختياره لإيواء أول منتجع فيلا البائع المتجول في المغرب. كما يقع الفندق البائع المتجول أولى أن يكون اختيار مواقعها بعيدا عن المحيط الهندي، فهو يجمع بين تأثير البربر مع الفلل الحديثة المتطورة التي تدعو الاسترخاء التام , والكثير من الوقت للعب الجولف .

    إلى جانب مدخل مرتفع والتي تعطيك التلميح الأول من ترف لمتابعة، سوف تستمتع ببركة سباحة ضخمة مصممة في الحدائق الاستوائية ومركز رياضي مع مرافق تجريب كما يوجد أربعة مطاعم التي تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من الأذواق، ومنتجع صحي التدليك , كما أنه يحتوي على مناظر للطبيعة الخلابة والجميلة تستطيعين الرؤية والاستمتاع بها من كل الزوايا .

    نتركك مع جولة سياحية بالصور التقطت لجميع أنحاء الفندق لتوضح لك مدى جماله واحتوائه على جميع العناصر المطلوبة
    لاسعاد طفلك وأسرتك , فحقا اذا كنت تبحث عن عطلة للهروب من ضجيج الحياة فلابد لك من زيارة هذا الفندق المتميز .












































    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لسياحة خاصة بمراكش وفندق دومين رويال بالم Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top