• اخر الاخبار

    الاثنين، 28 مارس 2016

    استخدمي مستحضرات المنزل لإزالة الرؤوس







    الرؤوس السوداء أزمة جمالية تواجهها النساء حتى خبيرات التجميل المحترفات مثل "هدى قطان"، وهى عادًة ما تحدث نتيجة التغيرات الهرمونية، التوتر، العرق المتزايد، تناول الكثير من الكافيين والنوم بالمكياج. ولحل هذه المشكلة يمكنكِ حواء استخدام إحدى الوصفات الطبيعية التالية، لأنها تحتوي على مكونات تتخلل مسام الأنف وتقتلع الرؤوس السوداء منها فتبدو بمظهر نظيف ونقي دومًا...


    القرفة والعسل: امزجي مسحوق القرفة مع كمية مناسبة من العسل، ثم طبقيهم على منطقة الأنف بأكملها، وضعي قطعة من القطن علىه واتركيها لمدة 5 دقائق ثم أزيليها حتى تقتلع الرؤوس السوداء، واشطفي وجهك وطبقي بعدها كريم الترطب المفضل لديكِ.

      قناع السكر: احصلي على خليط من مزج كوب من السكر الأبيض مع 4 ملاعق من زيت الجوجوبا، ثم طبقيهم على الأنف واتركيهم لمدة 30 دقيقة قبل إزالتهم بكرة قطنية ثم غسل الوجه وشطفه كالمعتاد. ستعمل هذه الوصفة على تقشير البشرة وتطهيرها من الأعماق وزيت الجوجوبا سيمنح الجلد الرطوبة والجمال.  

    الشاي الأخضر: يحتوي الشاي الأخضر على مضادات أكسدة وخصائص كثيرة تطهر المسام وتزيل الرؤوس السوداء من جذورها. لذا قومي بتجفيف أوراق الشاي الأخضر ثم أضيفي عليهم الماء حتى تحصلي على عجينة، ثم طبقيها على الأنف وافركيها لمدة 3 دقائق واشطفيها بالماء الفاتر.

    قناع الطين: اصنعي قناع من كمية كافية من الطين مع خل التفاح، ثم ضعي الخليط على منطقة الأنف واتركيها لمدة 15 دقيقة وعندما يجف تمامًا اشطفي وجهك بالماء الفاتر، وستلاحظين أن الرؤوس السوداء اختفت تمامًا وأصبح مكانها نظيف للغاية.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: استخدمي مستحضرات المنزل لإزالة الرؤوس Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top