• اخر الاخبار

    الجمعة، 24 أكتوبر 2014

    السحر والجمال في فندق ومنتجع بلغاري بالي




    مرحبا ..
    يعتبر فندق و منتجع بلغاري بالي - جزيرة بالي - أحد أفخر المنتجعات المترفة المصممة بطراز استوائي ، وهو منتجع حديث يقع على منحدر يطل على المحيط الهندي بمناظر مذهلة.
    يحتوي المنتجع على اطلالة جميلة في حمام السباحة ، ويتميز بلغارى بالي بمطاعمه السريالية، كما يتميز بمناظر ساحلية شاعرية ونادرة ، حيث ينصح بتخصيص وقت مغيب الشمس لمشاهدة الغروب حين تشق قوارب الصيد المحلية طريقها في المحيط للعمل في فترة المساء 





    افتخر منتجع بلغاري بالي بفخامة ودقة تصميمه ، فجميع الأسطح لها بريق وتألق حيث أن كل عنصر في الديكور منتقاه ومصقولة بعناية ، وتتعلق غرف المنتجع بجرأة على المنحدر ليطل من أسفلها المحيط الهندي الواسع. فجميع الغرف الـ 59 قد تم تصميمها من عناصر طبيعية مصقولة: فتلاحظ بريق أرضيات الغرف الملساء المصنوعة من الخشب الإندونيسي ، وجدران مكونة من صخور الحمم البركانية الطبيعية ، وجدران أخرى زجاجية تكشف ماوراءها من تناسق جذاب للنباتات الاستوائية.


    لا يمكن انكار تميز الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يقدمها بلغاري بالي. فيمكنك الذهاب للسباحة في شاطئ خاص بالمنتجع يحتفظ بنقائه الأصلي البكر ، والذي لايمكن الوصول إليه إلا عن طريق المصعد ، كما يمكنك التمتع بخدمة المنتجع الصحي للعلاج بالمياه المعدنية على حافة الحوض في وقت غروب الشمس ، وبرفقة متسوق شخصي يمكنك الذهاب بجولة إلى السوق المحلية ، ولتجربة فريدة من نوعها يمكنك صعود طائرة مروحية لمشاهدة فوهة البركاان التي تحبس الأنفاس. وفي نهاية اليوم ، تناول العشاء على مطاعم حمام السباحة والتي نذكر منها المطعم الايطالي (Il Ristorante) ، أو مطعم سانجكار (Sangkar) والذي يتميز بأطباق بالينزية أنيقة وتصميم جميل يضم عشرات المصابيح المعلقة بأقفاص الخيزران.
    يقع فندق ومنتجع بلغاري بالي (Bulgari Hotels & Resorts, Bali) على حافة منحدر يبلغ ارتفاعه 500 قدم في الطرف الجنوبي من جزيرة بالي في اندنوسيا ، ويبعد عن مطار نجوراه راي الدولي حوالي 25 دقيقة بالسيارة.





























    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: السحر والجمال في فندق ومنتجع بلغاري بالي Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top